كيفية إنشاء خريطة لموقعك في بلوجر و تجلب الزوار

خريطة الموقع ليس سوى لائحة من الصفحات في متناول موقع الويب الخاص بك. يساعد Sitemaps محركات البحث مثل جوجل وياهو وبنج إلى الزحف صفحات موقعك والتي تساعد في مؤشر أفضل بسهولة. كما مدون يجب إنشاء خريطة الموقع بحيث كلما قمت بإجراء يمكن لمحركات البحث ظيفة جديدة الزحف ومؤشر عليها بسهولة. في هذا المنصب دعونا نرى كيفية إنشاء الموقع لمدون بلوق وتقديمها إلى أدوات مشرفي المواقع من Google و في ملف robots.txt.

where to


افتراضي مدون خريطة الموقع

افتراضيا الخاص بك بلوق مدون سيكون خريطة الموقع، ولكن هذه المسألة مع أن خريطة الموقع هو أنه يظهر فقط الخاص بك بلوق وظائف الأخيرة (على سبيل المثال). خريطة الموقع المثالي هو أنه يجب أن يحتوي على قائمة من كل ما الصفحات بحيث محركات البحث تعرف بنية كاملة من موقع الويب الخاص بك. دعونا نرى كيفية إنشاء الموقع لمدون بلوق.

كيفية إنشاء الموقع لمدون

خلق خريطة الموقع بسيط جدا وهذا خريطة الموقع يعمل لكلا الذاتي استضافت بلوق مدون وبلوق مدون العادية. مجرد استخدام هذا  (atom.xml?redirect=false&start-index=1&max-results=500) بجوار URL بلوق الخاص بك. انظر المثال أدناه.

http://yourblogname.blogspot.com/atom.xml؟redirect=false&start-index=1&max-results=500

الآن قمت بإنشائها الموقع لديك مدون بلوق، ولكن عليك أن تقول محركات البحث عن الموقع الخاص بك بحيث يمكن السير يعرف بنية موقعك. هناك طريقتان لمعرفة محركات البحث عن الموقع الخاص بك.

1. عرض الموقع الخاص بك في ملف robots.txt و2. تقديم خرائط بك في أدوات مشرفي المواقع من Google

وأضاف المدون الموقع الخاص بك في ملف robots.txt

تسجيل الدخول إلى حسابك في بلوق مدون والذهاب إلى لوحة التحكم >> إعدادات >> تفضيلات البحث وتحرير ملف robots.txt مخصص. تمكين ولصق النص التالي ثم انقر فوق حفظ التغييرات. تأكد من تغيير اسم بلوق الخاص بك في مدون خريطة الموقع أدناه.
1User-agent: *
2Disallow: /search
3Allow: /
4
5Sitemap: http://3ajib-raghib.blogspot.in/atom.xml?redirect=false&start-index=1&max-results=500

خريطة الموقع: http://3ajib-raghib.blogspot.com/atom.xml؟redirect=false&start-index=1&max-results=500
كيفية إنشاء الموقع لمدون - مدون خريطة الموقع XML

لذلك كلما محركات البحث يزحف موقعك أنها سوف الوصول مدون الموقع الخاص بك من ملف robots.txt.

تقديم مدون الموقع الخاص بك في أدوات مشرفي المواقع من Google

تسجيل الدخول إلى أدوات مشرفي المواقع من Google الخاص بك واختر لك الموقع. في موقعك لوحة أجهزة القياس فوق خرائط أدناه. الآن انقر فوق إضافة / خرائط الاختبار، إضافة الموقع الخاص بك (فقط atom.xml؟ توجيه = كاذبة وبدء مؤشر = 1 & ماكس-النتائج = 500) ويقدم الموقع الخاص بك.

كيفية إنشاء خريطة الموقع في مدون بلوق

هذا كل شيء كنت قد قدمت بنجاح الموقع الخاص بك في أدوات مشرفي المواقع من Google. الآن انها على استعداد للزحف والفهرسة. يمكنك العثور على الزحف وعدد الصفحات وفهرستها في أدوات مشرفي المواقع من Google.


مدون خريطة الموقع - تقديم خريطة الموقع في أدوات مشرفي المواقع من Google

إذا كنت ترغب في ذلك الحين أيضا أن يقدم المدونون الموقع الخاص بك إلى أدوات مشرفي المواقع بينغ.

نأمل أن يكون هذا ساعدك على كيفية إنشاء الموقع لمدون وتقديمها في ملف robots.txt وأدوات مشرفي المواقع من Google. يرجى ترك تعليقاتك أدناه.

1 comment :

  1. Did you realize there is a 12 word phrase you can tell your partner... that will induce intense feelings of love and impulsive attractiveness to you buried within his chest?

    Because hidden in these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, adore and care for you with all his heart...

    12 Words That Fuel A Man's Desire Impulse

    This instinct is so hardwired into a man's genetics that it will make him try harder than before to make your relationship as strong as it can be.

    Matter-of-fact, fueling this all-powerful instinct is so important to achieving the best possible relationship with your man that the second you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll soon find him open his mind and heart to you in such a way he never experienced before and he will see you as the one and only woman in the world who has ever truly appealed to him.

    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة ثقافة و تقنية 2014-2015

تصميم : بدرالدين وجيه